السبت، 5 فبراير، 2011

باناميرا تخطف الانظار في فورميلا الأهرام

:


للعام الثاني على التوالي، عرضت شركة "بورش" التابعة لمجموعة "فولكس فاجن" الألمانية طراز "باناميرا" في معرض "فورمولا الأهرام" الدولي للسيارات، والذي يقام في دورته الثامنة عشر بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر .

جاءت السيارة "بورش باناميرا" كأول المتألقين في معرض الأهرام، حيث التف حولها الكثير من الحضور وأخذوا يتفحصونها ويتحسسون ما بها من فخامة لم يعتادوها من قبل .

ويعد طراز "باناميرا" أول سيارة لـ"بورش" في عالم السيدان، ويوجد من "باناميرا" فئتين من الأولى "باناميرا إس" بنظام الدفع الخلفي، والذي سيبدأ سعره من 89800 دولار, والفئة الثانية "باناميرا 4 إس" بنظام الدفع الرباعي والتي سيصل سعرها إلى 93800 دولار .



ومن ضمن الطرازات الفارهة التي لفتت الأنظار خلال المعرض أيضا طراز "جاجوار XJ" الأنجليزي، والذي تم اختياره مؤخرا أفضل سيارة فخمة لعام 2010 من قبل مجلة "توب جير" البريطانية الشهيرة المتخصصة في أخبار السيارات .

وكانت "جاجوار XJ" فازت منذ إطلاقها بأكثر من 20 تكريماً عالمياً بينها "أفضل سيارة فخمة" من مجلة "أوتو نيوز" الصينية، و"ملكة سيارات الليموزين" من مجلة "كواتروروتي" الإيطالية، ولقب "تصميم العام" من مجلة "أوتوموبيل مجازين"، ولقب "أفضل سيارة سيدان" في جوائز بلومبرج .

0 التعليقات:

إرسال تعليق