لم تنعم مجموعة جنرال موتورز الامريكية بالكثير من الاوقات الهادئة خلال العام الجارى ، حيث بدأ العام بالكثير من الازمات للشركة بداية من عدم الاستقرار فى الشرق الاوسط والذى يعد السوق الاكبر لها ، وحتى كارثة اليابان التى اطاحت بالعديد من مخططات انتاجها لنقص الخامات اليابانية المعتمد عليها فى مصانع المجموعة .
اما على جانب الاستدعاءات فعلى الرغم من المشكلات التى تعانيها المجموعة مع استدعاءات شيفروليه كروز و GMC تريل بليزر ، الا انها قد اعلنت استدعاء جديد يضم قائمة طويلة من سيارات الدفع الرباعى والشاحنات تتضمن شيفروليه كولرادو ، و GMC كانيون ، و كاديلاك اسكاليد ، واسكاليد ESV ، وشيفروليه سيلفرادو ، وسوبيربان وتاهو ، و GMC يوكون ، و يوكون XL ، حيث تعانى تلك السيارات من عدة مشكلات فى ناقل الحركة والمقود ، فحسب تقرير هيئة سلامة الطرق الامريكية استدعت الشركة 7.507 وحدة من تلك الطرازات خلال استدعاءين منفصلين .
الاستدعاء الاول يضم 6.768 سيارة طرازات عام 2011 من شيفروليه كولرادو و GMC كانيون ، تعانى من خروج وصلة نقل السرعات المتصلة بعصا نقل الحركة من موضعها فى ناقل الحركة الاوتوماتيكى مما قد يسبب وضع السيارة على خيار للنقل غير المختار فعلياً من السائق ، كوضعها على وضعية العودة للخلف ( R ) بدلا من الامام ( D ) ، او وضعها على وضع الحياد ( N ) بدلاً من الانتظار ( P ) ، وهو ما قد يعرض حياة الركاب ومستخدمى الطريق للخطر .
اما الاستدعاء الثانى فهو يضم 739 سيارة من باقى الطرازات تعانى من مشكلة فى احد البراغى الرئيسية فى ذراع نقل الحركة بالمقود والذى تم تثبيته بالخطأ ، مما قد يسبب فقدان السائق السيطرة على السيارة او صعوبة فى تغيير اتجاهها ويعرض حياة الركاب ومستخدمى الطريق للخطر .
اما على جانب الاستدعاءات فعلى الرغم من المشكلات التى تعانيها المجموعة مع استدعاءات شيفروليه كروز و GMC تريل بليزر ، الا انها قد اعلنت استدعاء جديد يضم قائمة طويلة من سيارات الدفع الرباعى والشاحنات تتضمن شيفروليه كولرادو ، و GMC كانيون ، و كاديلاك اسكاليد ، واسكاليد ESV ، وشيفروليه سيلفرادو ، وسوبيربان وتاهو ، و GMC يوكون ، و يوكون XL ، حيث تعانى تلك السيارات من عدة مشكلات فى ناقل الحركة والمقود ، فحسب تقرير هيئة سلامة الطرق الامريكية استدعت الشركة 7.507 وحدة من تلك الطرازات خلال استدعاءين منفصلين .
الاستدعاء الاول يضم 6.768 سيارة طرازات عام 2011 من شيفروليه كولرادو و GMC كانيون ، تعانى من خروج وصلة نقل السرعات المتصلة بعصا نقل الحركة من موضعها فى ناقل الحركة الاوتوماتيكى مما قد يسبب وضع السيارة على خيار للنقل غير المختار فعلياً من السائق ، كوضعها على وضعية العودة للخلف ( R ) بدلا من الامام ( D ) ، او وضعها على وضع الحياد ( N ) بدلاً من الانتظار ( P ) ، وهو ما قد يعرض حياة الركاب ومستخدمى الطريق للخطر .
اما الاستدعاء الثانى فهو يضم 739 سيارة من باقى الطرازات تعانى من مشكلة فى احد البراغى الرئيسية فى ذراع نقل الحركة بالمقود والذى تم تثبيته بالخطأ ، مما قد يسبب فقدان السائق السيطرة على السيارة او صعوبة فى تغيير اتجاهها ويعرض حياة الركاب ومستخدمى الطريق للخطر .
0 التعليقات:
إرسال تعليق