وهذا الأمر يعني زيادة أعداد السيارات السيدان التي تصل الي التجار لمواجهة الطلب المتزايد ويبدو ان فولكس لا تبحث فقط عن عمالة لخط الانتاج وانما تسعي ايضا الي توظيف مشرفين ومهندسين لتسريع عمليات الانتاج وقد صرح نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فولكس أمريكا هانز هربرت قائلا " حققنا نجاحا كبيرا في توظيف السكان المحليين وهو الأمر الذي يجعلنا نعمل معا كفريق واحد لبناء السيارات بكفاءة وأمان وجودة عالية والان نحن متحمسون لتوظيف 200 فرد جديد للانضمام الي فريق العمل لدينا".
وجديرا بالذكر أن فولكس حققت العديد من المكاسب في السوق الأمريكي بعد افتتاح مصنع تشاتانوجا الذي تكلف مليار دولار بإعفاءات ضريبية وصلت إلى 570 مليون دولار، كما قامت بخطوات عديدة لزيادة مبيعاتها في امريكا وتمثلت في تقديم نسخة أكبر من باسات للسوق الأمريكي وتقديم تخفيضات سعرية عند الشراء وتقديم خدمات الصيانة مجانا لمدة 3 سنوات أو 36.000 ميل .
المصدر:أي فرات
0 التعليقات:
إرسال تعليق