شيفرولية التي دخلت إلى السوق الأوروبي في عام 2005 ، تحاول بطرق عديدة مزاحة الكبار في أهم أسواق العالم ، وبحسب تصريحات " أيكرسون " لموقع " أوتوموتيف نيوز " المتخصص ، فلابد من إجراء بعض التغيرات الهامة لتنفيذ طموحاتنا .
أبرز تلك التغيرات هو البدء في تجميع طرازات شيفرولية المختلفة في الأراضي الأوروبية ، وهذا سوف يساعد في خفض تكاليف الشحن ، وتعزيز النشاط في مصانع تجميع جنرال موتورز في أوروبا ، والسماح للعملاق الأمريكي الحصول على حصة سوقية أكبر في أهم أسواق العالم ، مع علامة شيفرولية في أوروبا.
وبالإضافة إلى تغيير خطط الإنتاج للعلامة الذهبية ، سوف تبدأ جنرال موتورز برفع شأن علامة أوبل إلي مستوى أكثر ترفاً وفخامة ، حيث سيتم وضع أوبل كعلامة تجارية أكثر تميزاً، في حين أن شيفرولية سوف تصبح العلامة التجارية الإقتصادية لجنرال موتورز في أوروبا.
المصدر:أي فرات
0 التعليقات:
إرسال تعليق