الخميس، 11 أغسطس 2011

بعد احكام السيطرة على اوبل جنرال موتورز تنوي غزو أوروبا بعلامة شيفرولية وأوبل


ابدي " دان أيكرسون " المدير التنفيذي بمجموعة جنرال موتورز الأمريكية ، التي استعادت مكانتها كأكبر صانع سيارات في العالم ، في تنفيذ خطة طموحة لغزو السوق الأوروبي بالاعتماد على علامة شيفرولية وأوبل ، وبرغم ان العلامتين تحققان مبيعات لا باس بها في السوق الأوروبي ، ولكنها لازالت غير كافية لإرضاء طموح القائمين على العملاق الأمريكي .

شيفرولية التي دخلت إلى السوق الأوروبي في عام 2005 ، تحاول بطرق عديدة مزاحة الكبار في أهم أسواق العالم ، وبحسب تصريحات " أيكرسون " لموقع " أوتوموتيف نيوز " المتخصص ، فلابد من إجراء بعض التغيرات الهامة لتنفيذ طموحاتنا .

أبرز تلك التغيرات هو البدء في تجميع طرازات شيفرولية المختلفة في الأراضي الأوروبية ، وهذا سوف يساعد في خفض تكاليف الشحن ، وتعزيز النشاط في مصانع تجميع جنرال موتورز في أوروبا ، والسماح للعملاق الأمريكي الحصول على حصة سوقية أكبر في أهم أسواق العالم ، مع علامة شيفرولية في أوروبا.

وبالإضافة إلى تغيير خطط الإنتاج للعلامة الذهبية ، سوف تبدأ جنرال موتورز برفع شأن علامة أوبل إلي مستوى أكثر ترفاً وفخامة ، حيث سيتم وضع أوبل كعلامة تجارية أكثر تميزاً، في حين أن شيفرولية سوف تصبح العلامة التجارية الإقتصادية لجنرال موتورز في أوروبا.

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق