في بادئ الأمر ، نتذكر التقارير التي نشرت قبيل عرض هذا النموذج في جنيف ، بأنه لم تَكن هناك أية نية لإنتاج "بوللي"، ولكن ردّ فعل الزائرين الإيجابي للنموذج الاختباري جعل فولكس فاجن تُعيد نظر بالأمر بصورة أكثر جدية.
عموماً، جنباً إلى جنب مع بيتل، يُعد الأيقونة " تايب 2 Type 2 –"جزءً من تاريخ علامة فولكس فاجن العريق، ومع احتداد المنافسة وشراستها، ولّت علامة شتوتجارت العريقة وجهتها نحو إرثها العريق للاستفادة منه.
ويستفيد النموذج الإختباري من "بوللي" من نظام دفع كهربائي بالكامل، مع التركيز عند تصميمه ، على طابع العملانيه والبساطة في آن واحد، فنرى في هذا السياق ، المقصورة الداخلية التى صٌممت بتسّعة مقاعد، تتيح جلب الأصدقاء معك في الرحلات الطويلة التي قد تصل إلى300 كلم، قبل إعادة شحن السيارة مجدداً.
ويُمكن لمقاعد "بوللي" تغيير وضعيتها ، لتشكّل سريراً وتحويل الميكروباص الصغير إلى معسكر متنقل ، وعلى الرغم من التصميم الذي يحمل طلّه مستقبلية عصرية ، إلا أن "بوللي" الإختبارية تحمل العديد من التفاصيل الكلاسيكية للسيارة الشهيرة .
ويُمكن للمحرك الكهربائي الصغير القادر على ضخ قوة 40 كيلووات " 53.6 حصان " ، دفع السيارة من حالة السكون إلى سرعة 100 كلم / ساعة في غضون 11 ثانية فقط ، مع تسجيل سرعة قصوى محدّدة إلكترونياً عند 140 كلم / ساعة
0 التعليقات:
إرسال تعليق