فتلك السيارة غريبة التصميم والفئة والتى لاقت انتقادات حادة فور إطلاقها ، تعد أكثر السيارات حصولاً على الاهتمام الدعائى من هوندا نظراً لعدم تفهم الكثير من العملاء لموقعها من الإعراب وسط فئتى الكروس اوفر والاستيشن واجن ، وعلى الرغم أن كافة المؤشرات تشير إلى فشل كروس تور فى تحقيق أيه انجازات تسويقية إلا أن هوندا أقبلت على خطوة جريئة ستغير مسار تسويق السيارة كلياً .
حيث تزامن إطلاق نسخة العام الجديد 2012 من كروس تور مع إعلان هوندا انفصال السيارة عن عائلة أكورد واعتبارها طراز مستقل بذاته يتحمل مهمة تسويق نفسه ، وهى خطوة قد تشير إما إلى فشل السيارة ورغبة هوندا فى إبعاد اكورد عن الصورة حتى لا تتأثر سمعتها فى الأسواق ، أو نجاح السيارة فى تحقيق هدفها التسويقى وعدم حاجتها إلى أكورد فى مساندتها .
وجاءت النسخة الجديدة من كروس تور 2012 بتعديلات لا تكاد تذكر ، لتتضمن كاميرا خلفية للمساعدة فى الاصطفاف ، ونظام بلوتوث لربط الهاتف بالنظام الصوتى إضافة إلى توفر السيارة بعدة ألوان جديدة ، وكذلك خفضت هوندا سعر السيارة ليصبح يبدأ من 30.340 ألف دولار بخصم 810 دولار عن النسخة الحالية .
أما عن المحرك ، فلازالت السيارة تتوفر بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد 271 حصان و 343 نيوتن / المتر من العزم ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكى خماسى السرعات وهو الخيار الوحيد للراغبين على الحصول على كروس تور .
0 التعليقات:
إرسال تعليق