لم تكن بورشه يوماً واحدة من تلك الشركات التى تسعى إلى تسويق منتجاتها حول العالم بأكبر ربح ممكن دون النظر إلى مبادئ أخرى ، فقد ظلت دوماً حلم يبحث عن طريق الواقع ليحقق من المتعة ما لم يحققه المنافسين ، وبتوسع مفهوم المتعة توسعت محاولات بورشه لتشمل ما لم نكن نتخيل يوماً أن ينضم إلى عائلة شتوتجارت العريقة .
فقد عكف فريق تصميم مقتنيات بورشه المميز على إنتاج شيشة جديدة من بورشه تنضم إلى مجموعة مقتنيات بورشه العالمية ، حيث تأتى الشيشة ذات الـ 55 سم مزينة بشعارات بورشه إضافة إلى صناعتها من الالومنيوم والذى يوفر لها مظهر جذاب طوال الوقت .
وستتوفر شيشة بورشه الجديدة فى قسم مقتنيات بورشه الموجود داخل سلسلة محلات هارودز فى لندن على أن يتم طرحها قريباً فى كافة الفروع حول العالم بداية من الشهر المقبل .
المصدر أي فرات
0 التعليقات:
إرسال تعليق