عادة ما تحتاج الحملات الدعائية إلى ابتكارات يمكنها جذب العميل المستهدف من قلب زحام الأعمال اليومية إلى الأسواق لتحقق الشركة المعلنة خطتها التسويقية لمنتج ما ، ومن بين ابرز المبتكرين فى عالم السيارات شركة أودى الألمانية والتى أطلقت حملة دعائية خيرية بمشاركتها فى احد حملات جمع التبرعات بنسخة خاصة من سيارتها الرياضية R8 V10 الجديدة .
ففى خلال حفل جمع التبرعات الذى أقامته مؤسسة ايلتون جونز الخيرية أزاحت أودى الستار عن نسخة خاصة من سيارتها R8 V10 مطلية بالكامل بالكروم اللامع وكأنها مرآة ليبهر الحاضرون بتلك القطعة الفريدة وتنهال الصور والأخبار عن السيارة المعروضة للمزاد الخيرى .
فطلائها الخارجى الذى يجعلها تبدو وكأنها سيارة من الفضة الخالصة دفع بمجرد كونها سيارة رياضية ناجحة إلى اعتبارها قطعة نادرة تساوى عدة أضعاف ثمنها الاصلى ، حيث أكد جيريمى هايكس مدير فرع أودى ببريطانيا أن عروض أودى فى الحفل قد ساهم بشكل كبير فى جمع مبالغ جيدة من التبرعات ستدعم برنامج المؤسسة ، وان أودى فخوره بمشاركتها الدائمة فى حملات جمع التبرعات على مدار التسعة أعوام الماضية بطرازاتها المتميزة والتى أصبحت علامة للأعمال الخيرية .
0 التعليقات:
إرسال تعليق